ميكسلوجى

ميكسلوجى

ميسكلوجى نت


    فوائد الزوجة النكدية

    شاطر
    avatar
    وردة الصباح
    عضو لن ننساة
    عضو لن ننساة

    عدد المساهمات : 13
    نقاط : 16573
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف وردة الصباح في السبت أبريل 03, 2010 9:27 am

    فوائد الزوجة النكدية ...



    فوائد الزوجة النكدية




    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


    اقولك






    تجعل لسانك رطب بذكرالله



    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



    غض البصر


    الشعوربالكره لصنف الحريم


    صلة الرحم



    على طول هربان عند أمه








    المحافظة على الوزن



    دائما نفسه مسدودة عن الاكل






    وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل





    فسيصبح من العظماء





    لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل





    "وراء كل رجل عظيم امرأة"



      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 5:34 pm